الرئيسية / News / يبدو أن لعبة God of War الجديدة كانت مخططة في الأصل لأجهزة PS4 و PS5

يبدو أن لعبة God of War الجديدة كانت مخططة في الأصل لأجهزة PS4 و PS5

god-of-war

 

وفقًا لتقرير جديد صادر عن VGC ، يبدو أن الحلقة الجديدة من God of War ، وكذلك Horizon Forbidden West ، تم التخطيط لها في الأصل على أنها ألعاب مشتركة بين الأجيال.

يبدو أن العبارة الشهيرة “نحن نؤمن بالأجيال” من قبل الرئيس التنفيذي لشركة PlayStation جيم رايان قد انعكست في قرارات سوني الأخيرة. في حين تم تقديم ألعاب مثل Demon’s Souls و Destruction AllStars و Returnal وفي المستقبل القريب Ratchet و Clank: Rift Apart باعتبارها حصرية على PlayStation 5 ، تم أيضًا اعتبار عدد من ألعاب PlayStation الشهيرة عبر الأجيال أو بين الأجيال. بعض المعجبين.

Marvel’s Spider-Man: كانت Miles Morales أول لعبة بين الأجيال لبلاي ستيشن 4 و 5 ، تليها Horizon Forbidden West . ولكن سوني أكدت مؤخرا أن تتمة الذي طال انتظاره ل إله الحرب: راجناروك (لم يتم حتى الآن الإعلان عن اسم الأخير من المباراة) كما يتم الافراج باعتباره الصليب جنرال مع غران توريزمو 7 .

بلاي ستيشن 4 و 5

وفقًا لمقال جديد نُشر في VGC ، كان God of War: Ragnarok في الأصل لعبة بين الأجيال. فعلت Horizon Forbidden West الشيء نفسه ، وقد تم تطوير كلتا اللعبتين في الأصل لـ PS4 و PS5 . من ناحية أخرى ، فإن لعبة Gran Turismo 7 لها قصة مختلفة . ويبدو أن شركة Sony قررت للتو إطلاق اللعبة على وحدة التحكم من الجيل الثامن.

 

لعبة God of War الجديدة كانت مخططة في الأصل لأجهزة PS4 و PS5

 

قوبلت الأخبار بردود فعل متباينة من المعجبين. في حين أن مسؤولي Sony لم يعلقوا صراحةً على ما إذا كانت لعبة God of War متداخلة بين الأجيال . إلا أنهم لم يقولوا وقت إصدار اللعبة أن اللعبة ستصدر لجهاز PS4 أيضًا. تم تطبيق هذا النهج أيضًا على Horizon Forbidden West . ولكن من ناحية أخرى ، تم تقديم Gran Turismo 7 بالتأكيد كواحد من الألعاب الحصرية على PlayStation 5.

إذا كنت تتابع Apkvy ، فربما تعلم أن  Jim Ryan  صرح صراحةً بأن  جميع جهود Sony تهدف إلى  دعم PlayStation 4 على الأقل خلال السنوات الثلاث المقبلة . بالنظر إلى أن Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Horizon 2: Forbidden West وصلوا أيضًا إلى وحدة التحكم ، لم يكن هذا متوقعًا لـ Ragnarok.

الأفق ممنوع الغرب لعبة ملصق

على أي حال ، علينا أن ننتظر ونرى كم من نهج سوني المتداخل بين الأجيال لألعاب PlayStation الحصرية . سيشمل الشركة في النهاية. وفقًا لبيان حديث من Sony ، يتم تطوير ما لا يقل عن 25 لعبة جديدة لجهاز PlayStation 5 . نصفها عبارة عن عناوين IP جديدة.

يعتقد بعض المعجبين أن إصدار ألعاب PlayStation 5 الحصرية على PS4 قد يضر بجودة هذه الألعاب. بالإضافة إلى مبيعات أجهزة Sony الجديدة . من ناحية أخرى ، فإن مجتمع مستخدمي PlayStation 4 الكبير ليس شيئًا تنوي Sony تجاهله في أي وقت قريبًا. يمكنك أيضًا مشاركة أفكارك حول هذا الأمر مع APKVY والمستخدمين الآخرين.

اضافة تعليق