الرئيسية / News / تم الكشف عن الكود المصدري لقرص Project Red CD المسروق على الإنترنت

تم الكشف عن الكود المصدري لقرص Project Red CD المسروق على الإنترنت

cd-projekt-red-playstation-hacks

تم الكشف عن الكود المصدري لقرص Project Red CD المسروق على الإنترنت

 

وفقًا للتقارير المنشورة ، تم الكشف مرة أخرى على الإنترنت عن الكود المصدري للعبة Cyberpunk 2077 و Witcher 3 ، والتي سُرقت من قرص Project Red خلال هجوم كبير من قبل قراصنة قبل بضعة أشهر.

يبدو الآن أن الكود المصدري Cyberpunk 2077 و The Witcher 3 قد تم تسريبهما إلى الإنترنت بعد أن تعرض مركز بيانات استوديو CD الخاص بـ Project Red لهجوم من قبل قراصنة برامج الفدية في فبراير من العام الماضي وسرقت معلومات عن عدد من ألعاب الشركة . هذا على الرغم من أنه قيل من قبل أن هذا لن يحدث. في الواقع ، بعد أن اشترى شخص ما البيانات المسروقة من خلال مزاد على Dark Web ، تم وضع شرط خاص للصفقة ، وهو أن المتسللين لن يفرجوا عن الكود.

بينما يبدو أنه قد تم اختراق الكود مرة أخرى ، إلا أن الموزعين هذه المرة ليس لديهم طلب للحصول على فدية. وفقًا لموقع Data Breaches الإلكتروني ، استخدمت مجموعة من المتسللين هذه البيانات للإعلان عن موقع الويب الذي تم إنشاؤه حديثًا. موقع من المفترض أن يعمل كمنصة لنشر البيانات المسربة. فكرة هذه المجموعة هي توفير الوصول إلى جميع البيانات المؤرشفة لعامة الناس. ومقابل رسوم قدرها 10000 دولار للحصول على كلمة مرور والوصول إلى هذه البيانات. يمكن لمشتري هذه البيانات بعد ذلك استخدام هذه المعلومات كما يحلو لهم.

رفض المتسللين قرصنة CD Project Reject

تدعي المجموعة أن لديها إمكانية الوصول إلى جميع التعليمات البرمجية المصدر والمعلومات الخاصة بـ Thronebreaker و The Witcher 3 وإصدار الجيل التالي من The Witcher 3 RTX و Cyberpunk 2077 . لتأكيد هذا الادعاء ، أصدرت المجموعة بالفعل مجموعة تطوير البرامج ( SDK ) لوحدات تحكم PS4 و PlayStation 5 و Xbox و Nintendo Switch دون الحاجة إلى كلمة مرور. قال أحد أعضاء Resetera المسمى Delete12345 أن SDK سيكون لها حق الوصول.

 

ومن المثير للاهتمام ، أن المذكرة التفسيرية لمجموعة المتسللين تنص على أن لديهم أيضًا بعض المعلومات الحساسة والسرية الأخرى . بما في ذلك البيانات المالية للشركة والعقود غير المغلقة ومعلومات الموارد البشرية الخاصة بمشروع Red CD . ولكن لم يتم الإعلان عنها.

كما أشار الإعلان إلى Bitcoin و ETH و DOG كطرق لدفع السعر . وطلب مازحا من Mask مساعدتهم في إحداث صدمة إيجابية لسوق العملات الرقمية. أخيرًا ، يمكنك مشاركة أفكارك حول هذا الأمر مع APKVY والمستخدمين الآخرين.

اضافة تعليق